ِAlia AlBitar

ِAlia AlBitar

الاثنين، 22 فبراير 2016

الصويا الخفية



الصويا الخفيّة 




اقرأ موضوع الصويا فهو تابع له *




سؤال وجواب : عليا وين ممكن نتعرض للصويا من غير لانحس.. وخاصه ان كثير من الناس عندها حساسية صويا او مشاكل معقدة من الصويا؟ 
ابسط مثال الشوكولاته.. حتى العضوية.. مصانع الشوكولاته تستخدم في صناعتها مستحلب هذا المستحلب يفيد بمزج المكونات السائلة بالدهون.. . وطبعا ارخص واوفر منتج هو مستحلب الصويا.. لا ومعدل جينيا.. اي داخل الشوكولاته العضوية.. شلون لان الشركة مو ملزمة يكون المنتج 100% عضوي ممكن 90% فقط. 
الحل :
شوكولاته عضوية يكون المستحلب فيها من عباد الشمس 
Sunflower lecithin 
او شوكولاته يكون مكتوب عليها نباتيه خاليه من الصويا والحليب. 
او تصنعون شوكولاتتكم بايدكم من بودرة الكاكاو العضوية مع زبدة الكاكاو العضوية وتخففونها بحليب او كريمة جوز هند او حتى حليب لوز.. 
او زبدة مكسرات من بندق ولوز وغيرها.






سؤال وجواب : شنو المنتجات الي فيها صويا ونستهلكها من غير لانحس؟ 
حليب الاطفال / الحليب المجفف / المكملات الرياضيه. 
انا حطيت الي تحت على اليمين علشان وانا قاعده ابحث عن المكونات لقيته مريح عمره وكاتب عالعلبة ترا نستخدم صويا معدله جينيا ها عاجبكم ولا مو عاجبكم لاتعورون راسنا ??????. وصلت فيهم الوقاحه يكتب بكل فخر ان الصويا المستخدم معدل.. تدرون ليه علشان في ناس وايد ساكته عن حقها بحماية صحتها. 
انتبهوا على صحتكم وانا ما اكتب لاحباطكم بل لنشر وعي.. الوعي لما يدخل كل بيت كل هالشركات راح تخاف وتعيد حسبتها.. لو تدرون قوتكم ما كنتوا تنازلتوا عن كامل حقوقكم. 
وقوتي حاليا مو بالصوت العالي بمجرد امتناعي عن شراء المنتج اخسرهم مستهلك والمستهلك يجر مستهلك وقلتلكم خسارة بيبسي هالسنة شكثر ومسكين منزل نوع جديد يحاول يلحق عمره بس للاسف مارح يقدر لان الحرب عليه ضروس.





مابي اطول عليكم بموضوع الصويا.. بس الي ابيكم تعرفونه انه موجود بكل منتج مصنع من اللحوم البارده للشيبسات المقليه بزيت الصويا( اكثر المصانع وخاصه العربية تكتب زيت نباتي من غير تحديد).. وحتى الزيت الرشاش.. والصلصات الخاصه بالسلطة وغيرها لو قعدت اعدد مارح اخلص. 
المفروض عليكم يا اما تمنعون هالقمامة عزكم الله عن اجسادكم او تصنعون اكلكم بايدكم وهذي دوم نصيحتي الدائمه لكل الي راح يكتبلي يعني شناكل ماعاد فيه شي ناكله. 
ملحوظة : لغيت موضوع صلصة الصويا لان الاستاذ محمد العودة نبهني من الامينوز انها مصنعة بطريقة غير صحية وتحتوي على الام اس جي فلزم التنويه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق